الهلال الأحمر بالباحة يدشن نقطة إسعافية جديدة بالشراكة مع STC

الحقيقة - الباحة
دشن فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية STC نقطة إسعافية داخل مقر إدارة الاتصالات السعودية بالمنطقة وذلك ضمن إطار الشراكة المجتمعية بين الجانبين لدعم الخدمات الإسعافية ورفع جاهزية الاستجابة للحالات الطارئة.
وأوضح الفرع أن النقطة الإسعافية الجديدة تأتي في موقع إستراتيجي يسهم في تقليص زمن الوصول إلى البلاغات الطارئة وتعزيز كفاءة الفرق الميدانية بما ينعكس على سرعة تقديم الخدمة الإسعافية للمستفيدين.
وأشار إلى أن المبادرة تسهم كذلك في تعزيز السلامة الصحية لمنسوبي وزوار المقر إضافة إلى دعم التغطية الإسعافية للمواقع والأحياء المجاورة ورفع مستوى الجاهزية في المنطقة.
وأكد فرع الهيئة أن هذه الخطوة تجسد نموذجاً للتكامل بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص وتعكس حرص الطرفين على دعم المبادرات المجتمعية النوعية التي تسهم في تطوير الخدمات الإسعافية وتعزيز استدامتها بما يخدم المجتمع ويرتقي بجودة الحياة.
وأوضح الفرع أن النقطة الإسعافية الجديدة تأتي في موقع إستراتيجي يسهم في تقليص زمن الوصول إلى البلاغات الطارئة وتعزيز كفاءة الفرق الميدانية بما ينعكس على سرعة تقديم الخدمة الإسعافية للمستفيدين.
وأشار إلى أن المبادرة تسهم كذلك في تعزيز السلامة الصحية لمنسوبي وزوار المقر إضافة إلى دعم التغطية الإسعافية للمواقع والأحياء المجاورة ورفع مستوى الجاهزية في المنطقة.
وأكد فرع الهيئة أن هذه الخطوة تجسد نموذجاً للتكامل بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص وتعكس حرص الطرفين على دعم المبادرات المجتمعية النوعية التي تسهم في تطوير الخدمات الإسعافية وتعزيز استدامتها بما يخدم المجتمع ويرتقي بجودة الحياة.