وزير الصحة يكرّم كفاءات وطنية تحصد جوائز عربية في الطب والتمريض

الحقيقة - الرياض
كرّم وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل عددًا من الكفاءات الصحية السعودية الفائزة بالجوائز العربية للطب والتمريض لعام 2025، تقديرًا لإسهاماتهم العلمية والمهنية التي تعكس تميز الكوادر الوطنية وتعزز مكانة القطاع الصحي السعودي.
وشمل التكريم الأستاذ الدكتور زهير الهليس، والأستاذ الدكتور أحمد باهمام، والدكتورة بدرية الشهري، إلى جانب فريق سعودي فاز بالمركز الأول في الممارسة السريرية للعمل الجماعي عن مشروع لتطوير القدرة الاستيعابية لأقسام العناية الحرجة خلال الكوارث.
وأكد الوزير أن هذه الإنجازات تجسد ما تحظى به الكفاءات الوطنية من دعم وتمكين، وتسهم في تعزيز الابتكار والبحث العلمي ورفع تنافسية القطاع الصحي إقليميًا ودوليًا، فيما جاءت الجوائز خلال الدورة الثالثة والستين لمجلس وزراء الصحة العرب.
كرّم وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل عددًا من الكفاءات الصحية السعودية الفائزة بالجوائز العربية للطب والتمريض لعام 2025، تقديرًا لإسهاماتهم العلمية والمهنية التي تعكس تميز الكوادر الوطنية وتعزز مكانة القطاع الصحي السعودي.
وشمل التكريم الأستاذ الدكتور زهير الهليس، والأستاذ الدكتور أحمد باهمام، والدكتورة بدرية الشهري، إلى جانب فريق سعودي فاز بالمركز الأول في الممارسة السريرية للعمل الجماعي عن مشروع لتطوير القدرة الاستيعابية لأقسام العناية الحرجة خلال الكوارث.
وأكد الوزير أن هذه الإنجازات تجسد ما تحظى به الكفاءات الوطنية من دعم وتمكين، وتسهم في تعزيز الابتكار والبحث العلمي ورفع تنافسية القطاع الصحي إقليميًا ودوليًا، فيما جاءت الجوائز خلال الدورة الثالثة والستين لمجلس وزراء الصحة العرب.