#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رئيس بلدية زلوم يرفع الشكر للقيادة الحكيمة بمناسبة رفع مركز صوير إلى محافظة فئة (ب

رئيس بلدية زلوم يرفع الشكر للقيادة الحكيمة بمناسبة رفع مركز صوير إلى محافظة فئة (ب
 الحقيقة
رفع رئيس بلدية زلوم، المهندس أحمد بن خالد الرويلي، الشكر والتقدير للقيادة الحكيمة وسمو أمير منطقة الجوف، في مناسبة مهمة وفريدة من نوعها. حيث تم رفع مركز صوير إلى محافظة فئة (ب)، وهو قرار يعكس رؤية حكيمة ورؤية طموحة لتطوير المنطقة وتعزيز التنمية الشاملة.

وعبر رئيس بلدية زلوم عن امتنانه وامتنان سكان المنطقة للموافقة الكريمة على رفع مركز صوير إلى محافظة، معبرًا عن أن هذا القرار سيكون له تأثير إيجابي كبير على جميع جوانب الحياة في المنطقة. سيتم تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات العامة المقدمة للمواطنين، وذلك بما في ذلك الصحة والتعليم والبيئة والنقل والسياحة والثقافة وغيرها.

ومن المتوقع أن يسهم هذا القرار في دعم مشاريع التنمية المستدامة، وجذب الاستثمارات، وتعزيز فرص العمل في المنطقة. كما يعكس هذا الرفع في المرتبة التنمية المستمرة والتقدم الذي تشهده المنطقة تحت إشراف ورعاية القيادة الحكيمة.

وفي ختامه، أعرب رئيس بلدية زلوم عن تفاؤله وثقته في أن رفع مركز صوير إلى محافظة سيكون له الأثر المرجو والمباشر في تعزيز رفاهية المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة، وذلك تحت إشراف ومتابعة حثيثة من القيادة الحكيمة وسمو أمير منطقة الجوف.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر