#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جهات حكومية وخاصة تستعرض تجاربها في ملتقى تجربة المستفيد

 الحقيقة -الدمام- خالد الشهراني :
أقام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ممثلاً بمكتب العمل بمحافظة الخبر صباح امس الخميس ١٩ أكتوبر ملتقى تجربة العميل في مقر غرفة الشرقية،
وافتتح الملتقى سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الاستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل بكلمته التي أكّد أهمية الاهتمام بالمستفيد ودور الوزارة باستحداث وكالة تُعنى بتجربة المستفيد
تضمن الملتقى جلستين حوارية شاركت بها عدة جهات حكومية وخاصة تجربتها الخاصة في تطوير رضا العميل.
استعرض المدير التنفيذي لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين التابع لإمارة المنطقة الشرقية الاستاذ عبدالعزيز الغامدي أهداف المشروع ونتائجه و قياس رضا المستفيدين في الإمارة من الخدمات الميدانية العامة ،
كما تحدثت مدير ادارة العناية بالعملاء في فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الاستاذة الاء المدلج عن تجربة المستفيد وارتباطه برؤية المملكة ٢٠٣٠ ، ومبادرات الوزارة في قياس رضا المستفيدين باختلاف القطاعات والتطرق الى مبادرة الاتصال الاستباقي التي اطلقتها الوزارة في بداية الشهر الجاري ،ومبادرة الفرع الافتراضي التي تسهل اجراء حصول المستفيد من الخدمة .
مدير عام مركز تطوير الاعمال في شركة الجبر الدكتور باسم باعشر استعرض شهادة التميز في تجربة المستهلك من جمعية حماية المستهلك، والمعايير التي تم تحقيقها في تجربة العميل و السمعة والمتسوق الخفي .
تطرق المهندس عبدالعزيز الشمسان الرئيس التنفيذي لجمعية تجربة العميل عن أهداف الجمعية في رفع التوعية بمستوى الخدمات المقدمة تماشيًا مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، كما تطرق إلى منتدى عالم تجربة العميل التي تقيمه الجمعية بداية العام المقبل.
كما تمحورت الجلسة الثانية بالملتقى عن تجارب الجهات الخاصة بالاهتمام بتجربة العميل
استهلّ الجلسة الثانية مدير التسويق في شركة ولاء للتأمين الاستاذ منصور الدسوقي باستعراض تجربة الشركة في ترقية البنى التحتية الرقمية لدعم نمو الاعمال وتحسين التجربة العامة.
تحدثت أبرار الفرحان رئيس قسم خدمة العملاء في معهد الادارة بالمنطقة الشرقية و ارتباط التطور الرقمي في خدمة العملاء برؤية المملكة ٢٠٣٠.
قدّم المهندس محمد خان خبير الابتكار وتجربة المستفيد في شركة علم أثر تجربة المستفيد على واقعنا اليوم والارتباط بين تجربة المستفيد بالناتج المحلي الاجمالي وفق الدراسات العالمية ، ونموذج دورة حياة تجربة العميل المتبع في الجهة.
الاستاذة غصون عرابي مركز غصون المستقبل للرعاية النهارية تحدثت تجربة المستفيدين في مراكز الرعاية لأصحاب الهمم و المعايير الازمة لخدمة الفئة الغالية على قلوبنا.
وقد كرّم مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المقبل المشاركين في الملتقى و القائمين على هذه المبادرة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر