#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تعيين الأعلامية ريم العنزي كأخصائية إعلام في مؤسسة الديوانية للعمل التطوعي الوقفية بمنطقة الحدود الشمالية

تعيين الأعلامية ريم العنزي كأخصائية إعلام في مؤسسة الديوانية للعمل التطوعي الوقفية بمنطقة الحدود الشمالية
الحقيقة - الحدود الشمالية : 
أعلنت مؤسسة الديوانية للعمل التطوعي الوقفية بمنطقة الحدود الشمالية عن تعيين الأعلامية ريم العنزي كأخصائية إعلام في الفريق الإعلامي للمؤسسة. تأتي هذه التعيينات في إطار جهود المؤسسة لتعزيز فريقها وتعزيز قدراتها في مجال الإعلام والتواصل.

تتمتع الأعلامية ريم العنزي بمؤهلات وخبرات قوية في مجال الإعلام، وتمتلك رؤية واضحة في استخدام وسائل الإعلام الحديثة لنشر الوعي وتعزيز القيم الإيجابية. وسوف تكون لها دور رئيسي في تنسيق وإدارة العمليات الإعلامية للمؤسسة، بما في ذلك التواصل مع وسائل الإعلام وتنظيم الفعاليات وإنشاء المحتوى المناسب.

الأعلامية ريم العنزي ستكون إضافة قيمة للفريق، وستساهم بشكل فعال في تعزيز مكانة المؤسسة ورفع مستوى الوعي بأهدافها وبرامجها التطوعية. ويثقون تمامًا في قدراتها على تحقيق النجاح وتحقيق تأثير إيجابي واضح في المجتمع.

تتقدم المؤسسة بالتهنئة للأعلامية ريم العنزي على تعيينها كأخصائية إعلام في مؤسسة الديوانية للعمل التطوعي الوقفية بمنطقة الحدود الشمالية، وتتطلع إلى تعاون مثمر ونجاح مشترك.

صحيفة الحقيقة الإلكترونية إدارة وأعضاء يتقدمون بالتهنئة للأستاذة ريم العنزي المدير الإقليمي لصحيفة الحقيقة الإلكترونية بالشمال ويتمنون لها دوام التوفيق والنجاح.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر