#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

صيف عسير

 الحقيقة - عسير:

تقرير عبدالرحمن مجرشي عن صيف عسير

حققت منطقة عسير نقلة نوعية ونجاحًا باهرًا في استقبالها للمصطافين والسائحين لهذا العام وذلك بمتابعة مستمرة من سمو أمير منطقة عسير تركي بن طلال رئيس هيئة تطوير عسير ولوحظ العمل الكبير المقدم من الهيئة وكذلك الدوائر الحكومية في المنطقة كالمرور وهيئة الهلال الأحمر وغيرها وذلك بتنظيم المهرجانات وأماكن الترفيه وتنظيم الحركة المرورية ، وكانت البداية بارسال رسائل إلى الساكنين من الأمارة بإسم سمو أمير المنطقة وكان نصها !

" أسأل الله لك السعادة ، مؤكدًا أننا ورجالنا نعمل في خدمتك ، ونؤمن بأن ضيفك هو ضيف منطقة عسير كلها "
تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير .

وتمتاز منطقة عسير باعتدال أجوائها في فصل الصيف وكثافة الأمطار وبها العديد من المناطق الأثرية ، مما يجعلها من أهم الوجهات السياحية في المملكة ، حيث بلغ عدد المصطافين ما يقارب المليون سائح ، ويوجد بها ما يقارب ٨٠٠ منشأة سكنية متمثلة في الفنادق والشقق الفندقية والمنتجعات ، ومن أبرز المناطق السياحية شارع الفن ومنتزهات الحبلة ومنتزهات السحاب وقصور آل ابو سراح الأثرية ، وفيها ما يقارب ٢٠ موقع سياحي مما يحقق للسائحين الاستمتاع بأجمل اللحظات عبر التنقل بين متنزهاتها ومناطقها الأثرية وسهولها وجبالها .

وفي الصعيد ذاته تواجد فريق صحيفة الحقيقة في العديد من المواقع السياحية والتقى بعدد من الزائرين الذين أبدوا مدى رضاهم عن الخدمات المتوفرة وسعادتهم بتواجدهم في هذه المنطقة.

حيث ذكر الاستاذ محمد الزهراني أحد الزوار أنه لاحظ اهتمامًا كبيرًا بالمنطقة وسبق وأن قام بزيارة المنطقة قبل خمس سنوات تقريبًا وأبدى سعادته بهذه التغير الملحوظ .

ومن جانب آخر التقى فريق الحقيقة بسعادة الدكتور عدنان الظفيري القادم من دولة الكويت الشقيقة معبرًا عن ارتياحه بوجوده في منطقة عسير ولم يكن يتوقع مدى جمال المنطقة قائلًا أنه سوف يكرر هذا الزيارة في الأعوام القادمة إن شاء الله .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر