#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بقرار وزير التعليم الغامدي مديرًا لتعليم الطائف

بقرار وزير التعليم الغامدي مديرًا لتعليم الطائف
الحقيقة - الحقيقة 
أصدر معالي وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان قرارًا بتكليف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي مديرًا عامًا للتعليم بمحافظة الطائف.

وأعرب د. الغامدي عن فخره بهذه الثقة الغالية من معالي وزير التعليم، مؤكدًا أن هذا التكليف سيكون حافزًا له لبذل مزيدٍ من العطاء ومضاعفة الجهد؛ لخدمة هذا الوطن المعطاء.

ورفع الغامدي خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف على دعمه الدائم للتعليم في محافظة الطائف، متطلعًا إلى تعاون منسوبي ومنسوبات التعليم بمحافظة الطائف لكل ما يخدم تطور وتقدم التعليم بالمحافظة.

وقد تدرج الغامدي في مجال التربية والتعليم منذ أن كان معلمًا لمادة الفيزياء بعد حصوله على درجة البكالوريوس في الفيزياء من كلية التربية في جامعة الملك سعود مع مرتبة الشرف، ثم عمل مديرًا للمركز العلمي في إدارة تعليم الباحة، كما حصل على درجة الماجستير من كلية التربية في جامعة الملك سعود مع مرتبة الشرف، وعلى درجة الدكتوراه في المناهج وطرق تدريس العلوم من كلية التربية في جامعة أم القرى مع مرتبة الشرف، ثم انضم لجامعة الجوف التي عمل فيها بعدد من الكليات حتى أصبح رئيسًا لقسم التربية وعلم النفس بكلية التربية في جامعة الجوف، ثم عميدًا لكلية العلوم والآداب بالقريات، ومشرفًا على كلية المجتمع، بعدها مديرًا عامًا للتعليم بمنطقة الجوف .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر