#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير نجران يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الأميرة صيتة

أمير نجران يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الأميرة صيتة
 
متابعات الحقيقة-واس-نجران:

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران على حرص القيادة الرشيدة -أيدها الله- على دوام القيم الإنسانية في نفوس أبناء المجتمع، وقيادة بلادنا في العمل الإنساني والخيري ودعمه على المستويين المحلي والدولي.

ونوّه سمو أمير منطقة نجران أن القيادة -حفظها الله- عملت بكل جد على تشجيع أعمال الخير والعطاء والبذل عبر مستهدفات رؤية المملكة 2030، التي شرّعت لاستدامة العمل الخيري من خلال تفعيل دور القطاع غير الربحي وتعظيم أثره التنموي وتشجيع العمل التطوعي لجميع فئات المجتمع لتحقيق رؤية المملكة الطموحة.

جاء ذلك خلال تكريم سموه بالإمارة اليوم، الطلاب والطالبات من إدارة تعليم منطقة نجران الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة لجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، بحضور الأمين العام لجائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي الدكتور فهد بن حمد المغلوث ، والمدير العام لإدارة تعليم منطقة نجران فهد بن صالح عقالا والمستشار الإعلامي للجائزة علي بن هادي ال منجم ، ومدير فرع مركز الحوار الوطني بالمنطقة راشد بن محمد ال منجم وأمين عام مجلس شباب منطقة نجران محمد بن عبدالله بن منيف.

وأوضح سموّه أن هذه الجائزة تجسد روح العمل الإبداعي والإسهامات الشبابية في خدمة المجتمع، مهنئاً الفائزين على هذا التكريم, مشيداً بمجهودات الجائزة في كافة المجالات الاجتماعية، والثقافية، والخيرية والتي كان لها الأثر في خدمة كافة شرائح المجتمع.

من جانبه أشاد الأمين العام لجائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي الدكتورفهد المغلوث خلال الحفل، بالدعم غير المحدود الذي تحظى به أعمال الجائزة من سمو أمير منطقة نجران، مشيداً بالفائزين وما قدموه من أفكار اهلتهم للفوز بجائزة المواطنة المسؤولة في مرحلتها الأولى, متمنياً لهم مزيداً من النجاح خلال المراحل القادمة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر