#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

إدارة شئون الإستجابة الإنسانية والتطوع بفرع الهلال الأحمر تنظم مبادرة توعوية

 الحقيقة - جازان - ريم العجلاني:

نظّمت إدارة شئون الإستجابة الإنسانية والتطوع بفرع الهلال الأحمر مبادرة توعوية وتثقيفية وفنيه ورياضية ، يوم الجمعة 14 يوليو بحضور مدير فرع هيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة جازان الدكتور عادل عريشي ومدير الاستجابة الإنسانية والتطوع بالهيئة الأستاذ يحيى علي الحليسي وبالتعاون مع فريق نجوم جازان "بكايرز" ونادي الخط العربي وفريق الهلال الاحمر التطوعي.

حيث كان الهدف من المبادرة التوعية الصحية والحفاظ على الصحة العامة والخاصة ومهارات التعامل مع الإصابات الناجمة عن الحوادث والكوارث التي يمكن حدوثها وكما يوجد ركن لتثقيف المجتمع بطريقة الإنقاذ الصحيحة أثناء الإختناق وكذلك ركن العلامات الحيوية.

اشتملت المبادرة على أركان متعددة حيث شارك فريق نجوم جازان" بايكرز" للدرجات النارية وإستعرض انواع الدرجات وركن للفنون التشكيلية وركن الرسم على الوجهه للأطفال وركن الخط العربي وكما شارك بالتغطية الإعلامية فريق ميديا 2030 الإعلامي التابع لجمعية رواد العمل التطوعي بجازان.

وفي نهاية المبادرة شكر "عريشي " جميع الحضور و القائمين على الفعالية وتفعيل مثل هذه المبادرات الرائده التي كانت لها اثر ايجابي كبير في تثقيف وتوعية افراد المجتمع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر