#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

التأهيل الشامل للذكور بالدمام يستقبل جمعية العمل التطوعي

 الحقيقة - الدمام- فيصل العوهلي :

أستقبل مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام الخميس* ٢٥-١٢-١٤٤٤ ه* الموافق ١٣-٧-٢٠٢٣م* جمعية العمل التطوعي ممثلة في الاستاذ عبدالله بن احمد الغامدي المشرف العام على برنامج تميز 25 لتطوير الجمعية وعدد من الأعضاء
وذلك في مبادرة لزيارة ومعايدة مستفيدي المركز وتقديم الهدايا لهم ومشاركتهم الفرحة بهذه المناسبة السعيدة .
كان في استقبالهم مساعد مدير المركز الأستاذ محمد بالحارث ورئيس قسم الخدمات الإجتماعية عبد الكريم الزاكي ومنسوبو وحدة العلاقات العامة والبرامج والانشطة* محمد المياد وبشرى الدرويش منسقة البرنامج .
اذ رحب بالحارث في كلمتة بأعضاء الجمعية وبهذه المبادرة واللفتة الإجتماعية منهم وشكرهم عليها ، بدورهم قام أعضاء الجمعية* بتوزيع الهدايا على المشاركين من المستفيدين في أجواء من الفرح والسرور .
ختمت المبادرة بجولة تعريفية بين أقسام المركز ووحداته للتعريف بالخدمات المقدمة فيه ، والتي لفتت انتباه الزائرين لتكاملها وشمولها لجميع متطلبات التنمية والتأهيل للمستفيدين من الأشخاص ذوي الإعاقة .
ويعتبر مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام بإدارة الأستاذ محمد بن عبدالله الزهراني أحد فروع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية التي تقدم خدماتها التأهيلية للمستفيدين من الأشخاص ذوي الإعاقة في برنامج التأهيل الاجتماعي وبرنامج التأهيل المهني حسب نوع وشدة الإعاقة ، وفق الآليات المعمول بها في الوزارة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر