#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بثنائية النصر يكسب التجربة الأولى.

 الحقيقة
كسب فريق النصر الأول لكرة القدم، أولى مبارياته التجريبية ضمن معسكره التحضيري في البرتغال، بالفوز «2-0» على ألفيركا البرتغالي «درجة ثالثة»، على ملعب البوفيرا، الإثنين.

وسجل ثنائية النصر على مدار الشوطين، عبدالفتاح آدم عند الدقيقة «8»، والبرازيلي أندرسون تاليسكا «60».

وغاب عن المباراة التجريبية كريستيانو رونالدو والكرواتي بروزوفيتش، لعدم التحاقهما بالمعسكر حتى الآن.

وافتتح عبدالفتاح آدم التسجيل للنصر مستفيدًا من تمريرة البرازيلي أندرسون تاليسكا، بعد مرور 8 دقائق على البداية، انتهى عليه شوط المباراة الأول.
ومع انطلاقة الشوط الثاني دفع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر بسامي النجعي، مشاري النمر، محمد صلهولي، بدلًا عن «عبدالفتاح آدم، أيمن يحيى وعبدالمجيد الصليهم».

واستطاع تاليسكا أن يضاعف النتيجة بهدف ثاني من تبادل للكرة مع سامي النجعي عند الدقيقة 60، وأشرك بعدها المدرب البرتغالي «مختار علي و خالد الغنام ومحمد آل فتيل، ومحمد قاسم ونواف بوشل، علي الحسن، عبدالعزيز العليوة وليد عبدالله الحارس».

ودخل كاسترو المباراة بتشكل أساسي ضم كلًا من: «نواف العقيدي، سلطان الغنام، علي لجامي، عبدالإله العمري، جيسلان كونان، عبدالله الخيبري عبدالمجيد الصليهم، أيمن يحيى عبدالرحمن غريب، أندرسون تاليسكا وعبدالفتاح آدم».

ويستمر معسكر النصر في البرتغال حتى 20 يوليو، على أن يغادر بعدها إلى اليابان للمشاركة في بطولة تجريبية يخوض خلالها مباراتين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي ضمن برنامج تحضيراته للموسم الرياضي المقبل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر