#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أسطورة مانشستر يونايتد دير سار يعاني من نزيف في المخ

أسطورة مانشستر يونايتد دير سار  يعاني من نزيف في المخ
 الحقيقة
يعانى حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق إدوين فان دير سار من نزيف في المخ أثناء إجازته في كرواتيا.

ويوجد الدولي الهولندي البالغ من العمر 52 عامًا في المستشفى بعد أن عانى من حالة طبية تسبب فيها تمزق الأوعية الدموية في نزيف داخل المخ وفقًا لصحيفة "دي تليغراف".

نقلت طائرة مروحية الهولندي الدولي السابق إلى المركز الطبي، حيث يوجد في وحدة العناية المركزة حتى يتحسن، عادة ما تكون أول 24 ساعة حاسمة في مثل هذه الحالات، ويجب أن يتلقى أفضل رعاية ممكنة.

ترك فان دير سار مؤخرًا منصبه كرئيس تنفيذي لعمالقة أمستردام أياكس، وغادر بعد موسم مخيب للآمال شهد فشل أياكس في الفوز بلقب الدوري الهولندي وخسارة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.

وعاد فان دير سار إلى النادي في البداية كمدير تسويق قبل أن يتولى منصب الرئيس التنفيذي، وخلال الفترة التي قضاها في النادي، وصل أياكس إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن ينسحب أمام توتنهام هوتسبير.

وتعرض فان دير سار لانتقادات شديدة واستقال قبل ستة أسابيع، ووصف الفترة التي قضاها في قيادة أبطال الدوري الهولندي بأنها فترة صعبة، وكشف أنه شعر بالحاجة إلى الراحة والقيام بأشياء أخرى، ولا تزال الخطوة التالية في حياته المهنية غير واضحة.

لعب الحارس الأسطوري لأياكس بين عامي 1990 و 1999 قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ثم تركهم لينضموا إلى فولهام مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني، ثم انضم إلى يونايتد، حيث شارك في أكثر من 206 مباراة مع الشياطين الحمر.

خلال مسيرته اللامعة، حصل على ألقاب لجميع الأندية التي مثلها، كان جزءًا من فريق أياكس الشهير عام 1995 الذي فاز بدوري أبطال أوروبا، فاز باللقب مرة أخرى مع يونايتد في عام 2008.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر