#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

منذ 3 ساعة

"وزارة الحج والعمرة تفرض شرطًا جديدًا: لا..

الحقيقة بموجب القرار الصادر عن وزارة الحج والعمرة، تم إعلان أنه سيتم تطبيق سياسة جديدة تتعلق بعملية الحج. ووفقًا لهذا القرار، سيتعين على جميع..

منذ يوم

مغادرة خادم الحرمين الشريفين المستشفى

شهد القحطاني-متابعات استكمالاً لبيان الديوان الملكي بدخول خادم الحرمين الشريفين للمستشفى صدر عن الديوان الملكي بيان منذ ساعات بمغادرة خادم..

منذ 2 يوم

الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بنجران في..

قام فريق من الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بنجران بزيارة مدير البريد السعودي "سبل "واللقاء بالأستاذ :محسن بن علي ال مشرف وإهداءه التقرير السنوي..

منذ 2 يوم

دخول خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك..

الحقيقة - الديوان الملكي أعلن الديوان الملكي أن خادم الحرمين الشريفين دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات. وصدر..

منذ 2 يوم

نعمة الوطن

شهد القحطاني - متابعات الحقيقة خُصصت خطبة الجمعه القادمة 26/4/2024رسمياً في كافة جوامع المملكة عن موضوع " نعمة الوطن" ‏قال أحد الفلاسفة: "..

منذ 5 يوم
برعاية أمير منطقة جازان ، وحضور سمو نائبه

صحة جازان تطلق المؤتمر الدولي الأول لطب..

إدارة التواصل - جازان تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن..

منذ 6 يوم

أمطار غزيره على محافظة محايل وضواحيها

هطلت أمطار من متوسطة إلى غزيرة اليوم على محافظة محايل شملت معظم أرجاء المحافظه والمراكز التابعة لها وقد سالت على إثرها الأودية والشعاب ، جعلها الله..

منذ 6 يوم

جازان تُنتج أكثر من 118 ألف طن من الفواكه..

تستعد منطقة جازان ممثلة بمحافظة صبيا لإطلاق النسخة العشرين من مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة..

منذ أسبوع

قسطرة قلبية عاجلة تنقذ حياة مريض بمستشفى..

صحة جازان: العلاقات والإعلام قسطرة قلبية عاجلة عالية الخطورة تنقذ حياة ستيني في أقل من 30 دقيقة بمستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان. تمكن..

منذ أسبوع

حالة نادرة لاستئصال الغدة الكظرية لامرأة..

"تعد من الحالات النادرة" *نجاح استئصال الغدة الكظرية لسيدة بمستشفى الملك فهد بجازان* جازان : العلاقات والإعلام الصحي تمكن فريق جراحة أورام..

منذ أسبوع

"تمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي يحقق..

الحقيقة في الربع الأول من عام 2024، حققت برامج التمكين المخصصة لمستفيدي الضمان الاجتماعي نجاحًا ملحوظًا وساهمت في تعزيز حياة هؤلاء الأفراد. تم..

منذ أسبوع

تعديلات جديدة في نظام الأحوال المدنية تُسمح..

الحقيقة إصدار تعديلات جديدة في نظام الأحوال المدنية تُسمح بخيار استخراج الهوية الوطنية اختياريًا لفئة عمرية محددة. وفقًا للتعديلات الجديدة، يمكن..

منذ أسبوع

"موقع إيفاء الجديد يسهل سداد المخالفات..

الحقيقة بدءًا من اليوم الخميس 1445/10/9هـ، إطلاق صيغة جديدة لسداد المخالفات المرورية في المملكة، بهدف تسهيل وتسريع عملية تسديد المخالفات وتحسين..

منذ أسبوع

سمو أمير منطقة عسير يقدم التعازي في وفاة..

قدّم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم، تعازيه ومواساته في وفاة الشيخ فهد بن عبدالله بن دليم، -رحمه الله-،..

منذ أسبوع

مدارس محايل تعايد طلابها

نجود الاسمري - عسير أقامت عدد من مدارس محايل معايدة للطلاب بعد عودتهم يوم أمس الأثنين بحضور القادة والمعلمين والإداريين كما هو المعتاد في مثل..

منذ أسبوع

المركز الوطني للأرصاد يشير لهطول أمطار على..

أشار المركز الوطني للأرصاد إلى هطول أمطار بمشيئة الله متوسطة إلى غزيرة على منطقة عسير وذلك من اليوم الأحد وحتى الأربعاء القادم وتشمل الامطار محافظة..

منذ 2 أسبوع

العربي يقيم حفل معايدة وتكريم لرموز القبيلة

ضمن مبادرة أجاويد الثانية التي أطلقها سمو أمير منطقة عسير ، أقام الشيخ عامر بن يحيى العربي شيخ قبيلة المنجحة مأدبة عشاء وتكريم لعدد من رموز القبيلة..

منذ 2 أسبوع

محافظ خميس مشيط يرعى احتفال أهالي المحافظة..

رعى محافظ خميس مشيط الاستاذ خالد بن عبدالعزيز بن مشيط، احتفال أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها بمناسبة عيد الفطر المبارك،اليوم الأربعاء، بمركز..

منذ 2 أسبوع

أمير منطقة عسير ونائبه يؤديان صلاة عيد..

أدى جموع المصلين بمنطقة عسير صلاة عيد الفطر المبارك في جامع الملك فيصل بأبها، يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير..

منذ 2 أسبوع

إدارة الحقيقة تهنئ القيادة السامية بحلول..

رفعت إدارة صحيفة الحقيقة الالكترونية أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وولي عهده..