#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

منذ 2 ساعة

أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في..

تواصل الفرق الميدانية لأمانة منطقة المدينة المنورة أعمالها في صيانة ومعالجة شبكة الطرق حيث قامت خلال الأسبوع الجاري بصيانة 118,715 مترا طوليا من..

منذ 3 ساعة

باحث إماراتي يتحدث للحقيقة عن جمال التراث..

تحدث الإعلامي والباحث الإماراتي الأستاذ عبدالله عبدالرحمن ، خلال تواجده في إحدى اللقاءات الميدانية مع صحيفة الحقيقة ، أنه متفاجئ من جمال ما رآه في..

منذ 3 ساعة

مستشفى الرين يستقبل 23 حالة بعد تصادم 14سيارة

استقبل مستشفى محافظة الرين 23 حالة بعد حادث تصادم 14 سيارة على طريق الرين توفي على أثره 4 أشخاص رحمهم الله جميعاً وأسكنهم فسيح جناته. وقد قام رجال..

منذ 3 ساعة

الأرصاد : توقعات بهطول أمطار رعدية على عدد..

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى..

منذ 19 ساعة

خطيب المسجد الحرام : تخفيف صلاة الجمعة..

جدد معالي رئيس الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي امام وخطيب صلاة الجمعة في المسجد الحرام ، الشكر والتقدير لولاة الامر ؛للتوجيه الكريم..

منذ 21 ساعة

جمعية تحفيظ القرآن الكريم بأبوعريش تختتم..

اختتمت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بأبو عريش برنامج الحلقات الصيفية المكثفة بجامع القرعاوي والتي استمرت لمدة شهر وذلك بحضور رئيس الجمعية الأستاذ..

منذ 21 ساعة

برعاية سمو محافظ الأحساء: ختام برامج "تكامل..

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، يستعد مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام التابع لجمعية البر بالأحساء مساء غد..

منذ يوم

المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكوّن أمطار..

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير ، يصاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان..

منذ يوم

حرس الحدود بجازان يقبض على (8)..

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على (8) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (115)..

منذ يوم

حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 11 كيلوجرامًا..

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير تهريب (11) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات..

منذ يوم

وزارة الصحة تؤكد على ضرورة التوثيق..

أكدت وزارة الصحة إيقاف إصدار شهادات التطعيمات الورقية للأطفال، وتحويلها إلى شهادات إلكترونية، وذلك من خلال حجز موعد عبر التطبيق في عيادة توثيق..

منذ يوم

"البيئة" تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مشتل..

طرحت وزارة البيئة والمياه والزراعة، فرصة استثمارية لإنشاء مشتل المجاز للأشجار المثمرة في منطقة عسير عبر منصة "فرص"، لزراعة أشجار الفاكهة والأشجار..

منذ يوم

شركة مدي سيرف ولنا..للمسؤولية الاجتماعية..

وقعت شركة مدي سيرف ولنا..للمسؤولية الاجتماعية اتفاقية تعاون مشترك *تتكامل والدور الريادي الذي تقدمه شركة مدي سيرف في قطاع التوريدات والأدوية..

منذ يوم

نائب أمير نجران يستقبل مدير العمليات..

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران في مكتبه اليوم، مدير العمليات المشتركة بالمنطقة العقيد عبدالله بن..

منذ يوم

أمانة الشرقية تنفذ 3447 زيارة للمنشآت..

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن جهودها في أعمال صحة البيئة، والتي شملت كافة المنشآت الغذائية والتجارية، في حاضرة الدمام، مبينة بأنها تعمل بالتنسيق مع..

منذ يوم

تجمع الأحساء الصحي يحصل على اعتماد برنامج..

حصل تجمع الأحساء الصحي على الاعتماد البرامجي المكتمل من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للتخصص الدقيق "أمراض الجهاز الهضمي لدى الاطفال" ، بالمقر..

منذ يوم

حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة..

أعلن برنامج "حساب المواطن" عن صدور نتائج الأهلية للدورة 81 (شهر أغسطس 2024). وقال البرنامج: للتحقق من الأهلية يمكنك الدخول على تطبيق..

منذ يوم

هيئة الطرق : الانتهاء من أعمال السفلتة لـ..

كشفت الهيئة العامة للطرق عن أهم أعمالها المنجزة في تنفيذ مشاريع الطرق خلال النصف الأول من العام الحالي، لضمان سلامة مستخدمي الطرق ورفع كفاءة البنية..

منذ 2 يوم

طقس المملكة الخميس .. فرصة لأمطار رعدية..

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم الخميس أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة..

منذ 2 يوم

محافظ بيش يتفقد أعمال الصيانة بالكورنيش..

قام محافظ بيش الأستاذ .عماش بن فهد الشكره بزيارة تفقديه هذا اليوم لكورنيش شاطئ بيش بحضور الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية..