#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

منذ يوم

نائب وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية..

التقى معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، اليوم ، معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي في جمهورية جيبوتي السيد محمود..

منذ يوم

رئيس وزراء جيبوتي يستقبل نائب وزير الخارجية

استقبل دولة رئيس وزراء جمهورية جيبوتي السيد عبدالقادر كميل محمد، اليوم، معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، وذلك في رئاسة..

منذ 2 يوم

الأمين العام لمجلس التعاون يرحب بإتفاق..

رحب معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي، بالإعلان الصادر عن المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى..

منذ 5 يوم

عاجل: بايدن يعلن انسحابه عن السباق الرئاسي..

في مفاجأة كبيرة، أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم انسحابه من السباق الرئاسي الأمريكي لعام 2024. في تصريح صحفي، قال بايدن إنه قرر أنه لا ينوي..

منذ أسبوع

جمعية الإمارات للسرطان تحصد جائزة التأثير..

حازت جمعية الإمارات للسرطان على جائزة التأثير الإجتماعي تقديراً لجهودها الإنسانية في دعم مرضى السرطان والمساهمة الفعّالة في المجتمع، جاء ذلك خلال..

منذ أسبوع

الأمير محمد بن سلمان يستقبل عضو لجنة..

استقبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس الوزراء، في جدة، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي السيناتور كريس فان هولين والوفد..

منذ أسبوع

المملكة تشيد بإجراءات سلطنة عمان في حادثة..

أشادت المملكة بالإجراءات التي اتخذتها الجهات المختصة في سلطنة عمان الشقيقة وسرعة وكفاءة التعامل مع حادثة إطلاق النار التي وقعت في منطقة الوادي..

منذ أسبوع

الأمير محمد بن سلمان ورئيس الوزراء..

جرى اتصال هاتفي، اليوم، بين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والسيد كير ستارمر، رئيس الوزراء في المملكة..

منذ أسبوع

الخارجية السعودية: ندين محاولة الاعتداء على..

أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانة المملكة واستنكارها لمحاولة الاعتداء على حياة الرئيس السابق للولايات المتحدة الأميركية دونالد ترامب،..

منذ 2 أسبوع

مذكرة تفاهم بين هيئة المساهمات المجتمعية..

وقعت هيئة المساهمات المجتمعية "معاً"، وجمعية الإمارات للسرطان مذكرة تفاهم ضمن حملة الهيئة "أنا أستحق الحياة" التي تهدف إلى جمع مساهمات بقيمة 1..

منذ 2 أسبوع

المملكة تشارك في اجتماعات الجمعية العامة..

تشارك المملكة ممثلة بالهيئة السعودية للملكية الفكرية في اجتماع الجمعية العامة للدول الأعضاء " 65 " للمنظمة العالمية للملكية الفكرية ” “WIPOفي مقرها..

منذ 2 أسبوع

المملكة تواصل عمليات الإسقاط الجوي..

الحقيقة_عائشةالماص _الاحساء واصلت المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عمليات الإسقاط الجوي..

منذ 2 أسبوع

المملكة العربية السعودية تكثف جهودها..

الحقيقة في ظل الاحتلال الإسرائيلي المستمر للأراضي الفلسطينية وإغلاق المعابر الحدودية لقطاع غزة، تكثف المملكة العربية السعودية جهودها الإنسانية..

منذ 3 أسبوع

رئيس كازاخستان يترأس قمة منظمة شنغهاي..

ترأس الرئيس الحالي لمنظمة شنغهاي للتعاون، الرئيس توكاييف رئيس كازاخستان، اجتماع قمة رؤساء دول منظمة شانغهاي للتعاون، والذي حضره كل من الرئيس الصيني..

منذ 3 أسبوع

سمو وزير الخارجية يشارك في جلسة نقاش بشأن..

شارك صاحب السموت الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية، اليوم، بجلسة نقاش خلال اجتماعات المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية في مدريد تحت عنوان "الحروب..

منذ 3 أسبوع

وزير الدفاع التركي يستقبل سمو وزير الدفاع..

الحقيقة_عبير الحمد استقبل معالي وزير الدفاع الوطني في جمهورية تركيا ياشار غولر، بمقر وزارة الدفاع التركية في العاصمة أنقرة اليوم، صاحب السمو الملكي..

منذ 3 أسبوع

استشهاد 22 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على..

استشهد 22 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح، اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مناطق متعددة في قطاع غزة. وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن الطواقم..

منذ 3 أسبوع

قناة" فوكس نيوز " السعودية أهم من أي وقت..

قالت قناة "فوكس نيوز" الأمريكية إنه في ظل الاضطرابات التي يشهدها الشرق الأوسط، تظل أهمية المملكة العربية السعودية للولايات المتحدة تتزايد بشكل..

منذ 3 أسبوع

الخارجية : المملكة تدين وتستنكر إقرار..

أعربت وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار المملكة العربية السعودية إقرار المجلس الوزاري الأمني لسلطات الاحتلال الإسرائيلي توسيع عمليات الاستيطان..

منذ 4 أسبوع

انهيار ولا احترام .. الصحف الأميركية الكبرى..

لم تتأخر تقييمات الصحف الأميركية الكبرى للمناظرة الرئاسية الأولى، لكن ما جاء فيها ربما يجدر على مساعدي الرئيس جو بايدن أن ينصحوه بعدم قرائته...