#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تدشين متجر حفظ النعمة الإلكتروني بمحافظة صبيا

محافظ صبيا يُدشن تطبيق أحسِن ويرعى الشراكات

 محافظ صبيا يُدشن متجر حفظ النعمة ويرعى الشراكات

جازان: سالم جيلان

استقبل محافظ صبيا الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر بصالة الضيافة في مقر المحافظة ظهر الإثنين ٤-٥-١٤٤٤هـ الموافق ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٢م إدارة جمعية إحسان لحفظ النعمة يتقدمهم نائب رئيس الجمعية المهندس أحمد سالم خواجي وذلك لتدشين المتجر الإلكتروني للجمعية ورعاية الشراكات الاستراتيجية الجديدة مع ملاك قاعات الأفراح والمناسبات.

بدأ الاستقبال بكلمات ترحيبية تحفيزية من الدكتور سلطان أشاد فيها بالأعمال والمبادرات التطوعية التي تقدمها جمعية إحسان لحفظ النعمة بأرجاء محافظة صبيا والتي تم إطلاعه عليها في التقرير السنوي للجمعية وتابعها عن كثب منذ توليه منصب محافظ صبيا…. وأكد الدكتور سلطان على الاهتمام بالشباب المتطوعين في مبادرات جمعية إحسان وضرورة تكريمهم واستعداده الشخصي لاستقبالهم وتحفيزهم في أي وقت.

شاهد المحافظ مع إدارة الجمعية والحضور مقطعًا مرئيًا عن مبادرة الجمعية بالتعاون مع الأسر المنتجة لحفظ فائض الطعام وتغليفه وتوزيعه.

استمع بعد ذلك محافظ صبيا لشرح مفصل عن مشروع "تطبيق أحسِن" قدمه بالتفصيل مدعمًا بالصور على شاشة العرض المهندس أحمد سالم خواجي حيث أثنى محافظ صبيا على التطبيق ووصفه بالنقلة النوعية في مجال حفظ النعمة وبأنه يساعد المتعففين على الدخول للتطبيق وتسجيل بياناتهم والاستفادة من فائض الطعام دون حرج.

تقدم بعد ذلك الأستاذ أيمن حكمي بجهاز لابتوب يحمل تطبيق المتجر الإلكتروني لجمعية إحسان لحفظ النعمة ليقوم الدكتور سلطان محافظ صبيا بتدشينه إلكترونيًا.


اختتم اللقاء بتوقيع اتفاقية شراكات استراتيجية برعاية محافظ صبيا مع اثنين من ملاك قاعات الأفراح والمناسبات وهما الأستاذ فيصل قاسم الحاج صاحب قاعة الفيصلية والأستاذ سلطان الذروي صاحب قاعة السلطان مع ممثل الجمعية الأستاذ محمد إدريسي…. استمع الجميع لكلمة مقتضبة للدكتور سلطان شكر من خلالها الجمعية والشركاء على مايقدموه من مبادرات تطوعية نوعية تخدم المجتمع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر