#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"تعلم" المدينة يختتم اختبارات حفظة القرآن

 


اختتمت يوم الخميس الموافق 09/04/1444هـ، الاختبارات الرسمية لحلقات البنين بجمعية المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه فرع المدينة المنورة.

انطلقت الاختبارات ابتداء من الأحد الماضي لعدة لفروع تتكون من (خمسة أجزاء- عشرة أجزاء- عشرين جزءا- الخاتمين)، وبعد انتهاء الاختبارات عقد لقاء جمع أصحاب الفضيلة محكمي الاختبارات بفضيلة مدير الفرع ورئيس قسم الشؤون التعليمية وبعضا من مدراء الحلقات لمناقشة أثر هذه الاختبارات ومقترحات تطويرها.‏

كما كرم مدير الفرع الشيخ حسين الفيفي، ورئيس الشؤون التعليمية بالفرع الشيخ فهد الغامدي أصحاب الفضيلة محكمي الاختبارات، وإدارات الحلقات التي شاركت في سير العمل، والمتطوعين الذين شاركوا في التنظيم والرصد والمتابعة طيلة فترة الاختبارات وساهموا في نجاحها‏.
من جهته أوضح فضيلة رئيس قسم الشؤون التعليمية بالفرع الشيخ فهد الغامدي أن هذه الاختبارات تأتي ضمن خطة الشؤون التعليمية الرسمية بعقد فترات لاختبارات الطلاب وفقا للفصول الدراسية لقياس مستوى الحفظ والمراجعة والإلمام بأحكام التجويد، حيث انتهت الفترة الأولى والمتبقي بإذن الله فترتين لهذا العام 1444هـ.

ونوه فضيلة مدير فرع الجمعية بالمدينة الشيخ حسين الفيفي بالجهود الكبيرة المبذولة من كافة الحلقات التابعة للجمعية في إعداد وتجهيز الطلاب للاختبارات والمستوى المميز الذي كانوا عليه، مما يساهم في رفع مستوى المخرجات التعليمية وفقا للخطة الاستراتيجية للجمعية.
الجدير بالذكر أن العدد الإجمالي لجميع الطلاب الذين شاركوا في اختبارات الفترة الأولى كان 119 طالبا، وعدد المحكمين إجمالا كانوا ستة محكمين من أصحاب الفضيلة ذوي الخبرة في تحكيم المسابقات القرآنية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر