#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جمعية التنمية الأهلية بأمانة منطقة عسير تختتم مشروعها "كي أكون في نسخته الثالثة "

 
أميرة الأحمري - أبها:

أقامت جمعية التنمية الأهلية بأمانة منطقة عسير حفل ختامي يوم الأثنين الموافق ١٤٤٤/٢/٢٣ لتحتفي فيه بختام المرحلة النهائية لمشروعها القيادي المهني" كي أكون ٣ "، وهو مشروع أستهدف الفتيات في مرحلتي المتوسطة والثانوية بغاية المساهمة في إعداد جيل قائد واعي يساهم في تنمية مجتمعه ووطنه.

وفي إدلاء اوضحته رئيسة مجلس الإدارة أ.مها الشهري نص على أن : "كي أكون"هومشروع للتهيئة لصنع مستقبل زاهر مع إنجاز ورضا فيرسم الخطى للفتيات من قيادة الذات حتى إيجاد مسارهم المهني.

وقد أستمر المشروع لمدة ٣ أسابيع لرفع مستوى الوعي بأهمية إكتشاف الذات وقيادتها من خلال مسارين المسار الاول القيادة والمسار الثاني الارشاد المهني، وذلك من خلال تقديم سلسلة من الدورات التدريبية وبرامج محاكاة قيادة الذات وتطويرها وورش عمل مع كادر من المدربين والمدربات المتخصصين ‏و لقاءات ملهمة بطموحٌ جديد وأفكار نيرة، حيث وصل عدد المستفيدات من المشروع (١٣٤).

وفي ختام المشروع تقدم جمعية التنميةالأهلية بأمانة منطقة عسير‬ متمثلة في رئيسة مجلس الإدارة أ.مها الشهري بالشكر والعرفان للرعاة المساندين والداعمين لمسيرة مشروع ‫كي أكون ( قطوف وحلا ، مقهى لافيش كافيه ، مؤسسة ART&SOUVENlRS ) فقد كانو للنجاح شركاء بكريم البذل وحسن العطاء.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر