×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تفقد «المحطة» وصالة «حياك» برعاية الدكتور الحتيرشي.. منسوبي الخطوط السعودية بأبها يودعون زملائهم المتقاعدين.

 
برعاية مدير عام المحطات الداخلية بالخطوط السعودية الدكتور هاني بن ناصر الحتيرشي ، وبحضور مدير فرع الخطوط السعودية بمنطقة أبها مبارك الدرعان ومدراء الإدارات الحكومية بمطار أبها الدولي. أقامت الخطوط السعودية حفل تكريم لمنسوبيها المتقاعدين في إحدى قاعات الإحتفالات بالمنطقة.

ونقل الدكتور الحتيرشي في كلمته التي ألقاها للمتقاعدين وزملائهم الحاضرين تحيات وشكر قيادات الخطوط السعودية على ماقدموه من جهود و تفاني وإخلاص خلال فترة عملهم.

وقال «بعد مسيرة حافلة بالعطاء يشرفني أن أقف أمامكم في حفل تكريم وتوديع المتقاعدين الذين إعتزينا بزمالتكم ولقد ساهمتم في خدمة الخطوط السعودية ومثلتموها وفق نهج و توجهات قياداتها المرسومة ولن نقول لكم وداعاً بل لقاءنا متكرر بكم» كما حث الدكتور الحتيرشي زملائهم الحاضرين ممن مازالوا على رأس العمل لمواصلة العطاء وبذل المزيد من الجهود وتحقيق تطلعات الخطوط السعودية التي تواكب رؤية 2030 ».

بعد ذلك تفقد الدكتور الحتيرشي، سير العمل بمحطة مطار ابها الدولي ووقف على إحتياجات ومتطلبات المحطة، لتقييم مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين والعمل على تطويرها وتجويدها، وتعد هذه الزيارة التي قام فيها الدكتور الحتيريشي فى إطار الزيارات المجدولة لجميع محطات السعودية بالمملكة، للإلتقاء بمنسوبيها والإستماع لملاحظاتهم والعمل على معالجتها بما يعزز رفع مستوى الخدمات المقدمة لضيوف السعودية . وشملت الزيارة التفقدية صالة «حياك» المخصصة لضيوف السعودية ممن على درجة الأعمال وحاملي بطاقات الفرسان الذهبية والفضية وذلك لضمان وتأكيد جودة الخدمات بتلك الصالة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر