#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الحفل الختامي للبرنامج القرآني العاشر بالظبية

اختتام برنامج "مع السفرة" بجامع الفياض

 تكريم ختامي لطلاب برنامج "مع السفرة" بظبية صبيا

جازان: سالم جيلان*

اختتم مكتب حلقات جنوب صبيا لتحفيظ القرآن البرنامج القرآني العاشر "مع السفرة" في جامع الفياض ببلدة الظبية بمحافظة صبيا مساء الخميس ٢٠ محرم ١٤٤٤هـ الموافق ١٨ أغسطس ٢٠٢٢م بحضور رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بصبيا الشيخ محمد البدر خواجي ومدير مكتب الجنوب الأستاذ قاسم هجري وعدد من الضيوف يتقدمهم الشيخ عدنان خواجي خطيب جامع الراجحي والدكتور إبراهيم كداف والقاضي الشيخ عبدالفتاح العباس.

انطلق الحفل الخطابي الذي قدمه الأستاذ محمد موسى الحازمي بآياتٍ من القرآن الكريم بترتيل القارىء: علي محسن جعفري أحد الطلاب المنتظمين في البرنامج ثم كلمة لمدير البرنامج الأستاذ حسين العقيلي إمام جامع الفياض… أثنى من خلالها على جهود الجمعية وشكر الداعمين لهذا البرنامج والعاملين فيه والطلاب المنتظمين من حفظة القرآن الكريم وأشاد بالدعم الكبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم.

استمع الحضور بعد ذلك لنماذج من قراءات الطلاب المميزين في برنامج "مع السفرة"… نالت تلك التلاوات الرائعة إعجاب واستحسان الحاضرين ولامست شغاف القلوب بحناجر أولئك القراء من حفظة كتاب الله الكريم.

اختتم الحفل الخطابي بتكريم الداعمين من أصحاب المطاعم ورجال الأعمال والصحف الإلكترونية والمعلمين والمشرفين ثم طلاب البرنامج من قبل راعي الحفل الخواجي رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم برفقة الأستاذ قاسم هجري والشيخ عدنان خواجي.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج القرآني العاشر في مكتب حلقات جنوب صبيا بجامع الفياض بالظبية "مع السفرة" قد انطلق قبل شهر تقريبًا حيث استمر خمسة أسابيع وضم عدد من الحلقات في عدة أجزاء لكل حلقة… "صحيفة الحقيقة الإلكترونية" تواجدت في تغطية هذا البرنامج منذ انطلاقته.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر