#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الخرمي برفقة الدكتور رديني يزوران ملعب التعليم

 قام مدير تعليم محافظة صبيا الدكتور حسن خرمي مساء الأربعاء ٥ رمضان ١٤٤٣هـ بزيارة لملعب الإدارة الذي تقام عليه منافسات بطولة صبيا الرمضانية لكرة القدم وتشرف على تنظيمها إدارة مكتب رابطة فرق الهواة لكرة القدم بصبيا بعد انقطاع دام لأكثر من خمس سنوات.

كان في استقبال الخرمي مدير الملعب الأستاذ هادي حريشي ومدير مكتب رابطة صبيا رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأستاذ عيسى غزاوي.

حريشي أطلع مدير التعليم على التجهيزات والعمل الذي تم إنجازه في الملعب من قبل الرابطة بالتعاون مع فرق الخدمات والصيانة بإدارة تعليم صبيا خلال الأشهر الماضية استعدادًا لإقامة البطولة الرمضانية لهذا العام.

بدوره شرح الغزاوي للدكتور خرمي الدور والأهمية والمكانة التي تمثلها هذه البطولة لشباب ورياضيي المنطقة عامة وأبناء محافظة صبيا خاصة لأن الملعب ارتبط تاريخيًا بأقوى البطولات وهي بطولة الأمير محمد بن ناصر الرمضانية التي أقيمت ستة عشر عامًا متتالية بملعب تعليم صبيا في الماضي القريب وهذا العام تعود بعد انقطاعها لسنوات ليعود نبض الحياة الرياضية بمحافظة صبيا…. وشكر الغزاوي لمدير تعليم صبيا حرصه ومتابعته واهتمامه بالحضور ومتابعة سير العمل في البطولة الهامة لكافة الرياضيين بالمحافظة.

رافق الدكتور خرمي خلال الزيارة مدير مكتب تعليم صبيا الدكتور عبدالرحمن رديني الذروي ورئيس العلاقات العامة والإعلام بتعليم صبيا الأستاذ إبراهيم الحازمي وعدد من رؤساء الأقسام في تعليم محافظة صبيا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر