#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

منذ 2 أسبوع

معرض برنامج " آمن " في منطقة مكة المكرمة..

استعرض ركن "حماية البيانات والبريد الإلكتروني" في معرض برنامج "آمن" للتوعية بالأمن السيبراني, الذي تنظمه الهيئة الوطنية للأمن السيبراني في محافظة..

منذ 4 أسبوع

خاتم سامسونج " الذكي الجديد "

كشفت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية، النقاب رسميًّا عن أول خاتم ذكي خاص بها "جلاكسي رينج"، خلال مشاركتها في مؤتمر الأجهزة الذكية في برشلونة...

منذ 4 أسبوع

آل هاجر يحصد الميدالية الذهبية في المعرض..

حصد المتدرب عبدالله آل هاجر ، من الكلية التقنية بتبوك على الميدالية الذهبية لمشروع "التقنية لتقليل حوادث الجسور" مع المشرف المهندس محمد العنزي في..

منذ 4 أسبوع

ابتكار سعودي لمساعدة كبار السن والأشخاص ذوي..

كشف المؤسس السعودي لشركة تقنية في وادي السيليكون فالي أحمد الغازي, عن ابتكار عصا ذكية تحمل اسم "Can Go"، مزودة باتصال خلوي مدمج ونظام تحديد مواقع..

منذ 4 أسبوع

" فلكية جدة " بدر شعبان " يزيّن سماء..

يرصد القمر البدر لشهر شعبان بسماء السعودية والوطن العربي اليوم السبت ، وسيكون مشاهداً طوال الليل . وأفاد رئيس الجمعية الفلكية بجدة المهندس ماجد..

02-18-2024

" البحر الأحمر الدولية " توفر سرعات إنترنت..

أعلنت شركة "البحر الأحمر الدولية"، المطورة لأكثر الوجهات السياحة المتجددة طموحاً في العالم -وجهتيّ "البحر الأحمر"، و"أمالا" - عن تميّز وجهتها..

02-16-2024

تسخير الذكاء الاصطناعي للرد على استفسارات..

ضمن جهودها في تقديم جميع الخدمات الممكنة للزوار والمعتمرين سخّرت رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، الذكاء الاصطناعي للرد على..

02-14-2024

اللواء الفرج يشارك بجلسة حوارية في المنتدى..

شارك مدير عام الدفاع المدني المكلف اللواء الدكتور حمود بن سليمان الفرج، بجلسة حوارية بعنوان "دور الدفاع المدني في تنفيذ وتصميم المدن الذكية لمدن..

02-14-2024

مستشفى الملك فهد الجامعي ينجح في استعمال..

نجح فريق طبي من قسم العيون في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر التابع لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، من استعمال رقعتين من قرنية متبرع وزراعتها..

02-12-2024

هيئة التراث تعلن عن اكتشافاتها الأثرية..

أعلنت هيئة التراث أبرز الاكتشافات الأثرية في موقع جرش الأثري بمنطقة عسير، وذلك خلال أعمال التنقيبات الأثرية في موسمها الـ15 من العام 2023، التي..

02-09-2024

الحسابات الفلكية تشير إلى أن الأحد القادم..

تشير الحسابات الفلكية بأن القمر سيصل منزلة الاقتران صباح يوم السبت 29 رجب 1445 الموافق 10 فبراير 2024 (يوم التحري) عند الساعة 01:59 صباحاً..

02-07-2024

انطلاق أعمال المؤتمر الدولي الأول للعلوم..

انطلقت، اليوم، أعمال المؤتمر الدولي الأول للعلوم البيئية التطبيقية (ICAES 2024)، الذي تنظمه الكلية التطبيقية بمحايل عسير، خلال الفترة..

01-31-2024

تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود.. الدفاع..

الحقيقة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، دشّنت المديرية العامة للدفاع المدني، اليوم، 8..

01-22-2024

" تقني جازان " يعلن مواعيد التسجيل في برامج..

أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني بمنطقة جازان أمس، عن بدء استقبال طلبات الالتحاق ببرامج التدريب التقني والمهني في المنشآت التدريبية بالمنطقة..

01-21-2024

وكيل إمارة منطقة جازان المكلف يفتتح المعرض..

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، افتتح وكيل إمارة المنطقة المكلف الدكتور عيسى بن يحيى البناوي اليوم،..

01-16-2024

" الهيئة العامة للطرق " تنفذ العديد من..

نفذت الهيئة العامة للطرق خلال عام 2023م العديد من الدراسات والأبحاث والابتكارات العلمية تسهم في الحفاظ على البيئة وتعزز من جودة الحياة وترفع من..

01-14-2024

" سناب شات " تتيح تقييد استخدام القاصرين..

أتاحت منصة “سناب شات” ضوابط أبوية جديدة تسمح للآباء بتقييد تفاعل القاصرين مع روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي My AI. وتسمح التغييرات التي قدمتها..

01-13-2024

سمو أمير الرياض يدشّن الكرسي البحثي العلمي..

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفل تدشين " الكرسي البحثي العلمي لكبار السن" الاثنين المقبل بجامعة الملك..

01-06-2024

مواقف المسجد النبوي.. بنية تحتية وأنظمة..

صممت مواقف المسجد النبوي والمرافق الموصلة إليه تحت ساحات المسجد النبوي، لخدمة وتسهيل وصول زوار المسجد النبوي. وجُهزت المواقف التي تقدر مساحتها بـ..

12-31-2023

" حرس الحدود " ضمن أفضل 10 مواقع حكومية في..

حقق الموقع الإلكتروني للمديرية العامة لحرس الحدود إنجازًا بكونه ضمن أفضل 10 مواقع حكومية إلكترونية في جودة المحتوى، وذلك وفق تقرير كفاءة المواقع..