#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

منذ 3 يوم
برعاية أمير منطقة جازان ، وحضور سمو نائبه

صحة جازان تطلق المؤتمر الدولي الأول لطب..

إدارة التواصل - جازان تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن..

منذ 3 يوم

أمطار غزيره على محافظة محايل وضواحيها

هطلت أمطار من متوسطة إلى غزيرة اليوم على محافظة محايل شملت معظم أرجاء المحافظه والمراكز التابعة لها وقد سالت على إثرها الأودية والشعاب ، جعلها الله..

منذ 4 يوم

جازان تُنتج أكثر من 118 ألف طن من الفواكه..

تستعد منطقة جازان ممثلة بمحافظة صبيا لإطلاق النسخة العشرين من مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة..

منذ 5 يوم

قسطرة قلبية عاجلة تنقذ حياة مريض بمستشفى..

صحة جازان: العلاقات والإعلام قسطرة قلبية عاجلة عالية الخطورة تنقذ حياة ستيني في أقل من 30 دقيقة بمستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان. تمكن..

منذ 5 يوم

حالة نادرة لاستئصال الغدة الكظرية لامرأة..

"تعد من الحالات النادرة" *نجاح استئصال الغدة الكظرية لسيدة بمستشفى الملك فهد بجازان* جازان : العلاقات والإعلام الصحي تمكن فريق جراحة أورام..

منذ 5 يوم

"تمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي يحقق..

الحقيقة في الربع الأول من عام 2024، حققت برامج التمكين المخصصة لمستفيدي الضمان الاجتماعي نجاحًا ملحوظًا وساهمت في تعزيز حياة هؤلاء الأفراد. تم..

منذ 5 يوم

تعديلات جديدة في نظام الأحوال المدنية تُسمح..

الحقيقة إصدار تعديلات جديدة في نظام الأحوال المدنية تُسمح بخيار استخراج الهوية الوطنية اختياريًا لفئة عمرية محددة. وفقًا للتعديلات الجديدة، يمكن..

منذ 5 يوم

"موقع إيفاء الجديد يسهل سداد المخالفات..

الحقيقة بدءًا من اليوم الخميس 1445/10/9هـ، إطلاق صيغة جديدة لسداد المخالفات المرورية في المملكة، بهدف تسهيل وتسريع عملية تسديد المخالفات وتحسين..

منذ أسبوع

سمو أمير منطقة عسير يقدم التعازي في وفاة..

قدّم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم، تعازيه ومواساته في وفاة الشيخ فهد بن عبدالله بن دليم، -رحمه الله-،..

منذ أسبوع

مدارس محايل تعايد طلابها

نجود الاسمري - عسير أقامت عدد من مدارس محايل معايدة للطلاب بعد عودتهم يوم أمس الأثنين بحضور القادة والمعلمين والإداريين كما هو المعتاد في مثل..

منذ أسبوع

المركز الوطني للأرصاد يشير لهطول أمطار على..

أشار المركز الوطني للأرصاد إلى هطول أمطار بمشيئة الله متوسطة إلى غزيرة على منطقة عسير وذلك من اليوم الأحد وحتى الأربعاء القادم وتشمل الامطار محافظة..

منذ أسبوع

العربي يقيم حفل معايدة وتكريم لرموز القبيلة

ضمن مبادرة أجاويد الثانية التي أطلقها سمو أمير منطقة عسير ، أقام الشيخ عامر بن يحيى العربي شيخ قبيلة المنجحة مأدبة عشاء وتكريم لعدد من رموز القبيلة..

منذ أسبوع

محافظ خميس مشيط يرعى احتفال أهالي المحافظة..

رعى محافظ خميس مشيط الاستاذ خالد بن عبدالعزيز بن مشيط، احتفال أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها بمناسبة عيد الفطر المبارك،اليوم الأربعاء، بمركز..

منذ أسبوع

أمير منطقة عسير ونائبه يؤديان صلاة عيد..

أدى جموع المصلين بمنطقة عسير صلاة عيد الفطر المبارك في جامع الملك فيصل بأبها، يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير..

منذ 2 أسبوع

إدارة الحقيقة تهنئ القيادة السامية بحلول..

رفعت إدارة صحيفة الحقيقة الالكترونية أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وولي عهده..

منذ 2 أسبوع

التأمينات الاجتماعية: توحيد موعد صرف معاشات..

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن توحيد موعد صرف المعاشات التقاعدية لكافة المتقاعدين والمستفيدين المشمولين بنظامي التقاعد المدني والعسكري..

منذ 2 أسبوع

إدانة عائلة الراجحي بحصولهم على أكثر من 44..

أعلنت هيئة السوق المالية عن إدانتها لثلاث أخوات ووالدهن، بالإضافة إلى شخص آخر، بتهمة مخالفة نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية، مع الحكم عليهم..

منذ 2 أسبوع

إحالة كيانات خيرية وأفراد للنيابة وأمن الدولة

أصدر المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، سلسلة من القرارات، وإحالة عدد من الكيانات والأفراد إلى النيابة العامة ورئاسة أمن الدولة. صدور هذه..

منذ 2 أسبوع

"الداخلية" تجري تحديثات على نظام "أبشر"..

بالتزامن مع الأمر الملكي بتخفيض 50٪من قيمة المخالفات المرورية، تجري وزارة الداخلية حالياً أعمال صيانة مكثفة نظراً للحجم الهائل من الزيارات والطلبات..

منذ 2 أسبوع

4 مخالفات مرورية لا يشملها التخفيض 50٪

استثنت وزارة الداخلية أربع مخالفات مرورية لا يشملها الأمر الملكي بتخفيض سداد 50٪ من قيمة المخالفات المتراكمة. الاستثناءات شملت المخالفات..