#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

منذ يوم

تعليق الدراسة بتعليم محايل

بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصآعلى سلامة الجميع فقد تقرر التحويل إلى الدراسة عن بعد اليوم الأثنين الموافق 13شوال..

منذ 2 يوم

تعليق الدراسة غدا الاحد في مدارس رجال المع

أعلنَ تعليم رجال المع عن تعليقَ الدراسة الحضورية غدا الأحد في كافة مدارس المحافظة، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد،..

منذ 3 أسبوع

هيئة الصحفيين السعوديين بحاضرة الدمام تُنظم..

نظم فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحاضرة الدمام، ورشة عمل تدريبية بعنوان "صناعة المحتوى الإبداعي في صحافة الموبايل"، بالتعاون مع هيئة تطوير المنطقة..

منذ 3 أسبوع

اليوم .. الدراسة عن بُعد في مدارس تعليم..

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة رجال ألمع، تعليق الدراسة الحضورية اليوم الخميس في جميع مدارسها؛ وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني..

منذ 3 أسبوع

فنون أبها تحتفل باليوم العالمي للمسرح

تحتفل جمعية الثقافة والفنون بأبها مساء غد الخميس باليوم العالمي للمسرح بعدد من الفعاليات بمشاركة جمع من المسرحيين في منطقة عسير. وأوضح مدير..

منذ 4 أسبوع

ضمن مبادرات أجاويد 2 أختتام دورة التحرير..

اختتمت فعاليات دورة التحرير الصحفي بالمعايير الدولية والتي نظمها فرع هيئة الصحفيين بعسير بالتعاون مع محافظة الحرجة وذلك بمشاركة 32 من منتسبي..

منذ 4 أسبوع

تعليم محايل يعتمد صرف 18مليون ريال مكافآت..

اعتمدت إدارة التعليم بمحافظة محايل صرف مكافآت طلاب وطالبات مدارس المحافظة والمراكز التابعة لها ، التي بلغت 18 مليون ريال وذلك مكافأة عن شهر مارس..

03-19-2024

"أمسية ريشية" عن تاريخ الشعر الشعبي القديم

نظم مركز النشاط الاجتماعي بالريش بمحايل عسير أمسية ريشية عن تاريخ الشعر الشعبي القديم وذلك باستضافة الأستاذ عيسى النجيمي والأستاذ أحمد علي صغير..

03-18-2024

فريق "ملهمات الفن" يهدي مدير تعلم محايل..

تسلم سعادة مدير التعليم الأستاذ علي أحمد آل معنتر إهداء عبارة عن لوحة فنية تحمل صورة لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله بمناسبة يوم العلم تحمل أسم..

03-18-2024

محافظ محايل يشارك الأيتام بإفطار "جمعية..

ضمن مبادرة أجاويد 2 وبحضور محافظ محايل أ.محمد بن فلاح القرقاح أقامت جمعية رفق لرعاية الأيتام برنامج الإفطار الرمضاني الثالث مساء امس الأحد..

03-17-2024

أمير منطقة الرياض يدشن الحملة الإعلامية..

دشن مساء اليوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، الحملة التسويقية والإعلامية "تراحمنا _ له- أثر "، وذلك بحضور..

03-16-2024

تعزيز التأثير الإيجابي لذوي الاعاقة من خلال..

تحت رعاية رئيسة فريق بصمة الشمال ومديرة تحرير صحيفة الشمال ومديرة مكتب صحيفة الحقيقة بالشمال ، الأستاذة ريم العنزي، تم تنظيم مبادرة إنسانية ملهمة..

03-15-2024

جمعية التنمية الاجتماعية النسائية بمحايل..

ضمن مبادرة رواق الأجوديات أطلقت جمعية التنمية الاجتماعية النسائية بمحايل عسير الحملة الأولى في برنامج في (رحاب الرحمن ) الذي يتضمن حملات..

03-12-2024

أمير الشرقية يستقبل الطلاب الحاصلين على..

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم ، مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية..

03-11-2024

وزير الإعلام يهنئ القيادة بيوم العَلَم

رفع معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري خالص التهاني وأطيب التبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولصاحب..

03-11-2024

(أيادي أجودية) تفتح الباب لكل..

ضمن مبادرات أجاويد٢ بمحافظة المجاردة انطلقت مبادرة (أيادي أجودية) والتي يشرف عليها فريق عمل من الكلية التطبيقية بمحافظة المجاردة بالتنسيق..

03-11-2024

" تعليم عسير " يحتفي بيوم العلم

احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير اليوم، بمناسبة "يوم العلم" الذي يوافق 11 مارس من كل عام، بحضور مدير عام التعليم فهد صالح عقالا وقيادات..

03-10-2024

الصوم يخلص الإنسان من الأنسجة القديمة..

أكد الدكتور فواز بن عبدالرحمن الحوزاني أخصائي الأمراض الباطنية بمستشفيات الحمادي بالرياض على وجود الكثير من الفوائد للصوم التي تنعكس على صحة..

03-09-2024

" المؤتمر الدولي للطب التكميلي " بجامعة..

اختتمت جامعة الملك خالد أعمال "المؤتمر الدولي للطب التكميلي – الفرص والتحديات" (ICCM-2024)، الذي نظمته الجامعة ممثلةً بكلية الصيدلة،..

03-07-2024

"تنظيم حدث خيري رائع لصالح الأطفال ذوي..

تم تنظيم حدث خيري رائع في مدينة عرعر لصالح الأطفال ذوي الاعاقة، بتنسيق ومشاركة الإعلامية ريم العنزي، قائدة فريق "بصمة الشمال"، وبدعم ومبادرة من..